مافيش, أتألم», وزير, المترو, النقل, بديل, بس, تذكرة, رفعت, سعر, «وأنا, وزير النقل: رفعت سعر تذكرة المترو «وأنا أتألم».. بس مافيش بديل, القرآن الكريم,منتدى,الحديث الشريف,السنه النبوية,الدروس,الدينية,رمضانية,الخطب,الشروحات,vBulletin,الهاكات,الاستيلات,الحماية و الثغرات,أخبار,التعارف,همس الرومانسية,الشعر والخواطر,القصص,الروايات,المهندسين,الازياء,الموضة,الفوتوشوب,الشات,العاب,كمبيوتر,الرياضة,المحلية,العالمية,الدورى الاسبانى,الإنجليزى,الإيطالى,الالمانى.الموبيل,RSSالشبكة العالمية" /> وزير النقل: رفعت سعر تذكرة المترو «وأنا أتألم».. بس مافيش بديل - منتديات بيتك
منتدى أخبار مصر يختص بكل المواضيع السياسية المصرية

.. لا اله إلا الله سيدنا محمد رسول الله ..

قديم 05-12-2018, 01:29 PM   #1

الصورة الرمزية Khaled

معدل التقييم : 20
Khaled is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى Khaled إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Khaled
افتراضي وزير النقل: رفعت سعر تذكرة المترو «وأنا أتألم».. بس مافيش بديل

أكد الدكتور هشام عرفات وزير النقل والمواصلات، أن قرار رفع تذاكر المترو لن يؤثر على المواطنين إطلاقا، شريطة أن يقوم المواطن أو الراكب بعمل اشتراك سنوي، لافتا إلى أن شركة المترو خاطبت الوزارات والهيئات والشركات الخاصة، وطالبتهم بضرورة عمل اشتراكات العاملين لديهم حتى لا يتأثروا بالزيادات الجديدة. وأضاف وزير النقل، فى تصريحات خاصة لـ«التحرير»، أنه شخصيا ومنذ أكثر من 7 أشهر، يطالب المواطنين بعمل اشتراكات بالمترو لتفادي زيادة سعر التذكرة، لكن «ماحدش كان مصدقنا، وحذرت كتير وتم تأخير القرار ٤ أشهر حتى يتسنى للجميع عمل تلك الاشتراكات»، متابعًا: «أنا بارفع سعر التذكرة وأنا باتألم.. بس للأسف مافيش بديل». قال وزير النقل إن خسائر شركة المترو نتيحة زيادة تعريفة الكهرباء بلغت 400 مليون جنيه، وإجمالى الخسائر السنوية بلغت 618 مليون جنيه، ناهيك بأن المرفق يحتاج إلى 30 مليار جنيه، لتطوير الخط الأول. وانفردت «التحرير» يوم الأربعاء، بأول خبر يكشف موعد واستعدادات زيادة أسعار المترو.. للمزيد: زيادة سعر تذكرة المترو الجمعة.. و«الهيئة» ترد وأعلن وزير النقل، مساء الخميس، زيادة أسعار تذاكر المترو ابتداء من الجمعة، مع تقسيمها إلى نظام محطات، بحيث يكون كل عدد من المحطات بسعر مختلف، على أن يتراوح سعر التذكرة بين 3 و7 جنيهات للتذاكر الكوامل ويتراوح بين 2 و6 جنيهات لأنصاف التذاكر، على النحو التالي: المنطقة الأولى: من محطة إلى 9 محطات، وسعر تذكرتها 3 جنيهات للكوامل وجنيهين للأنصاف. المنطقة الثانية: من 10 محطات إلى 16 محطة، وسعر تذكرتها 5 جنيهات للكوامل و4 جنيهات للأنصاف. المنطقة الثالثة: أكثر من 16 محطة، وسعر تذكرتها 7 جنيهات للكوامل و6 جنيهات للأنصاف.
توقيع Sales

أمير القلوب
Khaled غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس